TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الزراعة المصري: تواجد ميداني بجميع الحقول ومواقع الإنتاج في الفترة المقبلة

وزير الزراعة المصري: تواجد ميداني بجميع الحقول ومواقع الإنتاج في الفترة المقبلة
علاء فاروق

 

القاهرة- مباشر: أكد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علاء الدين فاروق - حرصه الدائم على التواصل مع المزارعين، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تواجدا ميدانيا في كافة الحقول ومواقع الإنتاج.

جاء ذلك خلال مواصلة الوزير لاستقبال المزارعين والفلاحين والمربين، بمكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذين حضروا لتهنئته بمناسبة توليه وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

والتقى الوزير - وفقًا لبيان الوزارة اليوم الأحد - وفدًا من المزارعين من محافظات مختلفة، فضلًا عن قيادات الاتحاد التعاوني للثروة المائية والجمعية التعاونية للثروة الحيوانية.

وقال إن هناك تكليفات من القيادة السياسية بتقديم كافة سبل الدعم لكافة شركاء الإنتاج من فلاحين وصيادين ومربين؛ نظرًا لدورهم الهام في تحقيق الأمن الغذائي، منوهًا بأنه تم تكليف وتوجيه كافة قيادات الوزارة وأجهزتها المختلفة بالنزول للفلاحين، وتقديم الدعم الفني والإرشادي لهم، والوقوف على المشاكل التي تواجههم وعلاجها على الفور.

وأكد أهمية تطوير التعاونيات وتعميق دورها في خدمة الفلاحين؛ لتقدم كافة الخدمات للمستفيدين من المربين والفلاحين والمزارعين، فضلا عن تقديم الدعم الفني لهم، وتشجيعهم من أجل زيادة الإنتاجية والإنتاج.

وأضاف أنه سيتم أيضًا التركيز على تكثيف الإرشاد الزراعي، وتكثيف حملات التوعية للمزارعين ونشر التوصيات الفنية والممارسات الزراعية الحديثة والجيدة، مؤكدًا أنه سيتم أيضًا التوسع في الزراعات التعاقدية لدعم المزارعين وزيادة دخولهم، وخاصة أصحاب الحيازات الصغيرة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

رئيس الوزراء المصري: التنسيق مع مجلس أمناء الحوار الوطنى لاستكمال تنفيذ مخرجاته

البورصة المصرية ترتفع 0.84% ورأس المال السوقي يربح 15 مليار جنيه